مشاركة مميزة

شجره ادم

   ماهيا الشجره التي اكل منها أدم                                           فتسببت في طرده من الجنه ولماذا لم تنجب ح...

الثلاثاء، 14 يونيو 2016

المسيحيه بين مطرقه بولس وسنداد الماسونيه

عندما خرج المسيح عليه السلام بدعوته الي الناس لم يجد اليهود فيه صفات ملكهم المنتظروامير احلامهم فبدء الصدام 
لذالك يقول  مكاريوس في تاريخ الماسونيه بدء الصدام بينجماعه الماسونيه التي تريد فرد سيطرتها علي الحكام مع المسيح من جهه ومع الدوله الرومانيه من جهه اخري من جهه اخري .
اما الدوله الرومانيه فقد تكفلوا بها بالمال والدهاء  والنساء حتي استطاعوا ان يجعلوا القائد الروماني ان يني لهم هيكلهم ويعفيهم من الضرائب.
ولكنهم بدئو بصراعهم مع المسيح لانه يدعوا الي الزهد والتقشف وهذا الامريعركل مسيرتهم ويمنع تمدد ثرواتهم التي كانت اكياس ضخمه من الذهب .
وكانت من تعليمات المسيح عليه السلام وأوامره للمؤمنين اتباعه
بالا يخرجوا من أورشليم فخطط الماسونيه لخروج النصاري من أوشليم وذالك بعد ان اتجهوا الي القائد الروماني هيرودس فقتلوا بمساعده الماسون شقيق يوحنا بالسيف وقبضوا علي بطرس عندما احس بان مايفعله يرضي اليهود عنه .
وظهر شاؤل وهوا ماسوني فريسي والفريسيين هم الطائفه الاشد تعصب في اليهوديه والتي منها الان احزاب كا شاسا والليكود وغيرهم كثيرين .
فقاد شاؤل حملات ضد النصاري في أوشليم  بالحديد والنار فكان جلادً قتل منهم الكثير بالتعذيب والكي والجلد  ولم يات ذالك بطردهم لان المسيح امرهم بالا يتركوا جبل الزيتون ولكن ؟
بعد العذاب والهوان مواقف من تاريخ الكنيسه للكاتب بينستون 
قرر أتباع المسيح الفرار الي قمم الجبال وفي تاملات من سفر عزرا لنبيه اسحاق لايكون الشيطان اكثر خطوره قدر ما يكون حينما ياتي والكتاب المقدس في يده ويقول احد الفلاسفه ان خائناً واحداً ف الحميه اشد واخطر من 1000 عدو بالخارج .
ودخل شاؤل النصرانيه وسمي نفسه بولس واعد انجيلاً يعتبر الانجيل رقم واحدوالاساسي للمسيحيه الصليبيه المتطرفه والخارجه عن سياق اصل الديانه المسيحيه .
واعلم انك لا تستطيع احتمال الاشرار وانك وقعت في محض ادعائات اولئك الذين يذعمون انهم رسل وما هم برسل وتبين لك انهم دجالون سفر الرؤيا
وادعي بولس شاؤل سابقاً انه ذات يوم تقابل مه المسيح عليه السلام وادعي ان عيسي اله  ومن هنا بدء الانهيار للديانه المسيحيه فاصبحت الاب والابن والروح القدس والعجب انهم بعد كل هذا يقولون اله واحد امين ههههههههههه
وبدءو في تحريف الاناجيل كلها  ولكن انجيل برنابه كان صادماً لهم وعقبه في طريق مخططاتهم الماسونيه فادعوا انه ليس من تلامذه المسيح وحذفت اسمائه من الاناجيل وادعوا انه ساحر يهودي كاذب .
انظر الي بولس ومناقدات مسكت عليه في انجيله الكاذب فيقول في  اعمـــــــــــــــــــال الرسل 26/7
ان لي رجاء بان يحقق اللهماوعد به ابائنا ومازالت اسباط شعبنا الاثني عشرتواظب علي العباده ليل نهار راجيه تحقيقه .
وهذا دليل علي انه لازال ولايزال علي يهوديته .
تحياتي وشكراً .