مشاركة مميزة

شجره ادم

   ماهيا الشجره التي اكل منها أدم                                           فتسببت في طرده من الجنه ولماذا لم تنجب ح...

السبت، 2 يوليو 2016

{ تفكيك رسائل الجفر وابن عربي } الرساله الاولي


يقول سيدنا الإمام ‫على‬ رضى الله عنه وكرم وجهه : ( ويا ويل اليهود عند خروج الموعود .. موعدهم السواد .. وطائرهم غراب قوم عاد .. يسومهم الفتى كأس هلاك .. ويفضحهم ويفضح الأتراك .. عندما يبزغ نجم السيزار.. ينهدم الشرك وينهار.. ويتغير بكم المسار.. فيصير العرب حكماء.. وتنجلى حقيقة الشرفاء..  ثابت لا يفر ..الطاهر وقت الرجس .. ومهذب هوى النفس .. وصلاحه وقت الخسف .. لا تدركوه بالعقول .. فهو العجيب النشأة .. طيب التربة .. وصاحب الحربة .. وواصل القربة .. ظاهره بسيط .. وباطنه عميق .. الناظر دون تبجح .. وصاحب العقل الأرجح .. يخرج من البلدة الساكنة .. يفارق الأهل .. ويودع السهل .. (( يدخل الجبل دون علم )).. ويخرج منه بالحرب والسلم.. يجد فيه البشر الملاذ.. ومن بايعه فقد فاز ) ..    نبدء  بالفك

ويل اليهود يبقي الراجل ده بمجرد ان تاتيه التعليمات بالافصاح عن نفسه سيضرب اليهود ضربه تسمي عند الملاكمين الضربه القاضيه لانه لن يكون هناك لليهود دوله ولكنهم سيجمعون اشتاتهم من الارض وينتظرون خروج ملكهم  { الدجال } لكي يجمعوا كل شتاتهم ويدخلون المعركه الكبري بين المدي والدجال فموعدهم الخراب والسواد ان شاء الله والغراب لانه نذير الشئم عليهم .
وتكون معركه صاحب مصر اللي هوا نفسه الملقب بالصحابي سيريهم براعه الحرب ويسقيهم الدمار في وقت يكون فيه امر تسقط فيه امريكا في امرٍ عضال وتكون كالجريج بين الوحوش
امر ما سيحدث يعطل امريكا عن ان تسعف اسرائيل في هذا الوقت
لان الصحابي حينكل بيهم  ههههههههه
ويفضح الاتراك 
اهالاتراك بيلعبوا لعبه كبيره عليهم فهم مثل عسكري الشطرنج تحركهم امريكا بنفوذها وترغبهم وتنميهم ولا تلبي لهم امر حتي يصل العسكري الي اخر  مكان له ف اللعبه ليكون فدو للملك او وزير او طابيه تركيا حتضيع وتتكسر وبعد مايدوقوا العذاب والتحطيم يطلبون العفوا ومد يد المساعده من العرب اللي المفروض يكونوا ظهير تركيا تحتضن بهم وقت الضيق.
السيزار اظنه السيسي ينهدم الشرك وينهار دوله الخوارج والتي تجمع كل متطرف سلفي اخواني وهابي تكفيري فهم مثل صفيحه الزباله النتانه بها واحد والاشكال متغيره
 ويتغير بكم المسار  تعود الامورالي مكانها الصحيح


http://seragelsen10.blogspot.com.eg/2016/06/blog-post_21.html

تنجلي حقيقه الشرفاء وهوا ان ينكشف امر المنافقين واللي باعو بلدهم بجنيهين ويظهر اهل الحق والشرفاء ويفرق الناس بين الناس والناس الناس الصالحه تبقي مكشوفه كا الشمس والصالحين اقصد بهم المصريين الوطنيين 
ثابت -  وطاهر - ومهذب  هيا صفات ف صاحب مصر 
ثابت   يعني حاله لا يتغير له مبدء لا يغيره
طاهروقت الرجس الطهاره هنا شقين انه لاتغيره الاحوال والظروف والبيئه والعوامل من فقر واحتياج وطهاره الاصل لانه من شجره النبي ومن نسله الصالح وهذا الرجل غير متزوج  ولا يزني ممكن يكون حاله اتغير بعد 25 يناير لانها بدايه نقطه المحوريه لانه يعلم عن نفسه منذ سنين وسنين وصامت لا يتكلم
والطاهر وقت الرجس مقصود بيها ان المناخ السياسي الفاسد لمبارك والسادات وزمن الخيبه التي مرت بها مصر لم تؤثر علي هذا الرجل وعلي اصوله وتربيته الصالحه فتراه مثلاً بين اخوته فريد ويطبق عليه قول داؤد النبي عليه السلام عندما قال في المزمور 151  اخوتي حسان لكن الرب لم يسر بهم وجائني ملاك الرب ومسحني بالدهن مسحهٍ يعني انه اخوته ليس بهم الزيت الرباني النور الروحاني الالهي .
صلاحه والخسف الصلاح هوا اكتمال الاركان والتاهيل ليكون حائط منيع امام اعداءه من الوطن وخارجه واكتمال جزء معين في ولايته وربما زواجه قبل الخروج والله اعلم
اما الخسف  فهيا اماره لنا انه عندما يحدث خسف بمكان ما بمصر علينا جميعاً التوحد والانتظار لخروج صاحب المقام والمقال
 واصل القربه اتصاله وذيارته بمقامات الاولياء واخص بالذكر  اهل البيت فهم اولي القربه وشراع سفينته ومقصده وغايته
ظاهره بسيط   ههههههههههه ان الذي يشار اليه بالبنان ليس كالذي لايشار اليه يعني ابسط مايكون شكله ولباسه بسيط جداً يعني ممكن يكون موظف زينا او صاحب محل بقاله  مكوه نجاره ميكانيكي يعني راجل من عامع عوام الشعب شكلاً!! 
ولكنه من الداخل عميق وليس بالسهل ونظرته من حديد يعني ليس انسان تافه سطي العقل بسيط الفكر لا والله انه رجل في زمن قل فيه الرجال 
http://seragelsen10.blogspot.com.eg/2016/04/blog-post_25.html
يخرج من البلده الساكنه  طيب البلده الساكنه هيا معروفه لكل اهل مصر ويحبها اهل مصر قبل ظهور القري السياحيه الكثيفه والساحل الشمالي وماتحوي والغردقه و....الخ
البلده الساكنه بلد لا حس لها ولاصوت بلد منشئه من سنين قريبه ايام الخديويه اسره محمد علي   طيب الخديوي اسماعيل انشاء علي قناه السويس ثلاث مدن واربط كلامي بالمخطوطه التي تقول يخرج من البلده التي انشائها ولي ظالم وهم
السويس بلد تجاريه وميناء هام وبترول ومصانع .......لخ
 بورسعيد مدينه المنطقه الحره والصخب والدوشه والتجاره المفتوحه في شتي المجالات .
الاسماعيليه  البلده الوحيده التي لارهج لها  ولاحس الساكنه  التي احتمي بها السادات عندما هرب لانها بلد ساكنه ومفيهاش مشاكل ولا اي صوت بها وعندما كان مبارك يحب ان يستريح كان يذهب الي قصره بها بجزيره الفرسان حتي عندما اراد مبارك الاختباء  ايام مشكله الامن المركزي هرول الي الاسماعيليه قبل ان تبني شرم الشيخ وتكون لهم ملاز بعد ان اخذت من اليهود  
وهيا البلده الوحيده التي ليس لشعبها ميول سياسيه ولايخرجون لمناصفه الامر المطلوب الا بعد ان طلب الجيش من كل البلاد الخروج فكان خروجهم وهم اقل نسبة خرجت لثوره 6/30
باعدد بسيطه جداً         الان كشف الثام  عن صاحب المقام
 واظهرت لكم مكان الخروج للموعود البلده التي موقعها الجغرافي شرقي القاهره .
وبما انني من الاسماعيليه  فاقول لكم ان الاسماعيليه قبل التهجير 1967 كانت الاتي  الحي الافرنجي وحي  النخيل ثم المحطه الجديده والتي كان اسمها حي العرب و عرايشيه مصر  وعرايشيه العبيد ودي كان بيسكنوها النوبيين والصعايده  ابوعطوه وهيا عزبه ومعها عده عزب دول احياء .
اما باقي المحافظه فهناك القنطره غرب والقنطره شرق وابو سلطان  فايد وابو صوير   والقصاصين والتل
الي جانب حالياً تغيره الخريطه وكبرت الرقعه وامتلئت بالاغراب من فلاحين وصعايده .....الخ مفكرنها باريس الكل بيجري عليها

 يفارق الأهل .. ويودع السهل .. (( يدخل الجبل دون علم )).. ويخرج منه بالحرب والسلم.. يجد فيه البشر الملاذ.. ومن بايعه فقد فاز )
مفارقه الاهل يعني حينفصل عنهم او يستقل بشانه 
يودع السهل هيا الحياه البسيطه حياه العوام 
http://seragelsen10.blogspot.com.eg/2016/03/blog-post_29.html
يخرج بالحرب والسلم مفهومه  بس احب اضيف حاجه انا شايف انه حيكون قاسي جداً وعنيف وحيحارب جزء كبير م الشعب  عايش لنفسه وبس وحيرهق ناس كتير وقلت وحقول وساظل اقول ان فتره حكمه تكون بالحديد والنار  لانه قاتل سافك للدماء ليس للحلم مكان في قلبه الا مع من يستحقه ففي فتره حكمه المشانق في كل مكان يقهر الاعداء ويقضي عليهم جميعاً
من كان معه فقد امن ومن عاداه فلا يؤمن ولا يسلم منه.
تحياتي وانتظر الردود والمشاركات

         خالص تحياتي   سراج الدين الشهابي التيجاني