مشاركة مميزة

شجره ادم

   ماهيا الشجره التي اكل منها أدم                                           فتسببت في طرده من الجنه ولماذا لم تنجب ح...

الأربعاء، 8 فبراير 2017

ابن عربي وتمكنه من العلوم




يقول  الشيخ الأكبر ابن  عربى  رضى الله عنه  :  عند غفلة من الزمان تحدث الرجة وتختفي البهجة وسأل عبدالله بن عسجد عن الرجة وعلامتها فأجبته ، حادث بقطر عربي في الجانب الغربي ينفك بها حكم الجبرية وتثور ثورات بالأنحاء الأبية ويكون الحكم قصير وفتن وتقصير وسجن وحصير حتي تسقط البلدان إلا كنانة الرحمن تتلاطم عليها الفتن وتشتد عليها المحن حتي يتسلمها ابن خليل فييأس ويسلمها للجليل عندها تمطر سمائها الفتوة وتذوق عبق القوة وتنسد فوة الهوة عند مجيئ الروم للإسكندرية المدينة البحرية فتنتشر الجنود المصرية وتقتل من الروم ألوف وألوف وترعب الكفر من الخوف فيغضب الدجال ويخرج من قلعه التلال وعندها بشري قدوم ذا_الجلال_المسيح بصحبة الختم وظهور الإمام الفصيح ..
                     بسم الله الرحمن الرحيم
اتكلم معكم اليوم في شان الامام سيدي محيي الدين بن عـربي قدس الله سره ورضـي الله تعالي عنـه وارضـــــــــــــــه..  
ان ابن عربي عبر حواجز الازمان والحقب والقرون واتي الي عالمنا بعلمه ونظرياته المعقده ، ان ابن عربي يعرف عالمنا ويعرف عالم التكنولجي  من محمول وانترنت وتقدم عسكري حتي الي الصراعات مع العوالم الاخري بحروب جيل  حرب الكواكب وعالم الفضائيات ، ان ابن عربي يعلم كل علومنا التي اسماها علوم الشيطان لانها مفرغه من المضمون الذي يحمل الرحمه  السيمتريه فهوا بالفعل اتي الي عالمنا المعاصر ونظر فيه بكل عيونه وحواسه فهل اتي بجسديته ؟!!!
ام برؤياات رأهــــا ، ام اطلعه الله ورسوله  علي المستقبل بانتقال روحي خالي من البشريه ليري ويتامل في زماننا المعاصر ؟
ام اطلع عليه بعلومه واسراره . فلقد عرفت انك بالجفر تستطيع ان تعرف فلان مات من خمسمائة عام باي شيئ مات وان كان قتل فبالجفر تستطيع ان تحدد من القاتل وماذا سيحدث اليوم وماذا سيحدث غداً وتحضرني هنا قصة الفلكي الشهير ميشيل دي نوستراداموس مع الملك هنري الثامن ملك فرنسا في عشاء احدي الليالي فقال له الملك ماذا سناكل ف العشاء فقال خروف ابيض فاستدعي الملك الطباخ وساله ماذا لديك ف العشاء فقال خروف ابيض واخر اسود فقال الملك اذبح الابيض فقال له نعم وانصرف واتي العشاء واكل الملك ونوستراداموس وبعد الغسل قال له اي خروف اكلنا فقال له الاسود فاستدعي الملك الطاهي مره اخري وساله ماذا ذبحت فقال الخروف الاسود فقال الملك الم اامرك بذبح الابيض فقال الطاهي نعم يامولاي ولكن ذئب التهم الخروف الابيض ولم يتبقي غير الاسود .انتهي
فان الامام ابن عربي قدس الله سره هوا من اعظم الاولياء في عصره وكان من اعظم الراسخين ف العلم والعلوم وهوا الذي يخبرنا بما يحدث وما سيحدث لنا غداً وبعد غد.
قال سيدي عبد الوهاب الشعراني رضي الله عنه وارضاه في مجلد الطبقات الكبري{ ان الاولياء اجتازو بحراً وقف بساحله الانبياء } ولما لا وهم اهل الله فرغوا عالمهم الداخلي من الدنيا وملوه بصاحب الوجود فاملاهم الحق بالعلوم وفتح لهم خزائن غيبياته التي سترها عن عامة الخلق فشاهدوا الوجود واطلعوا علي المكنون وعلوم الغيبيات انهم {  أهل الحق العارفين بالله }..
يتكلم الامام ابن عربي قدس الله سره عن بدء الثورات والتي اندلعت في تونس فتكون بدايه لانهيار الملك الجبري ويتكلم عن الفتن التي ستحدث وقد حدثة والصراعات الفكريه والعنصريه ليس باللون بل بالفكر من طائفة الوهابيه التي تتبعها السلفيه في مصر والاخوان والشيعه ...الخ كل هذه الفرق التي تعلمونها وتمزق تلك الدول وما حدث من اهانات لحكامها السابقين الا سيدة الشعوب وعاصمة الارض كنانة الرحمن  مــصـــــــــــــرحفظها الله الوحيده التي وقفت علي قدميها وحاكمة السابقين بالقانون ولكن مصر ياساده كا البحر كل حين يلفظ رممه الي الشاطئ ليتخلص منها فحدثة الفتنه .
يقول ابن عربي  إلا كنانة الرحمن تتلاطم عليها الفتن وتشتد عليها المحن حتي يتسلمها ابن خليل .
اي انها في معية الله والله والله والله مصر في معيته وفي امانه وفي يمين الرحمن يحافظ عليها بنفسه ويحميها بنفسه .
فيقول ابن عربي تتلاطم عليها الفتن اي امواج بحورٍعاليه ولكنها في امنه فيياس ويسلمها للجليل سند مصر وسند الاسلام قائد جيوش العرب والمظفرحـضـــــــــــرة  مــولانا الامام المهدي عليه السلام الذي يفتح الارض شرقاً وغرباً .
وهنا وقفه فلقد تكررتنازل الحاكم الذي يبدء ب سين في عدة مواضع سابقه وانتم تعلمون ذالك بان الحاكم سين سيتنازل عن حكمه ليتولي المسئول التي اعدة له هذه الامور وتحضرني في هذا الموقف رجل راي رؤيا ان الامام قد ظهر واتاه السيسي يجري مهرولاً يحمل التاج والصولجان الذين يختصون بمصر وحكمها وان السيسي كان مرهق من حملهم . انتهي
طبعاً الكلام مفهوم .
يقول ابن عربي عندها تمطر سمائها الفتوة وتذوق عبق القوة وتنسد فوة الهوة  اي ان كل الشرور تدخل جحورها وتغلق علي انفسها بعد ان يفني منها مايفني وتنام الفتنه وتسكن في غمده بمجيئ العظيم عليه السلام والمطر معناه عهد جديد وزمن جديد تعود به مصر لحكم العالم شرقاً وغرباً ويعتلي اقتصادها  ويتدفق البترول باراضيها وبغزاره فائقه وتنموا بها جبال الذهب  وتثمر ارضها بكل مامنع منها فتكون درة العرب وياقوتة الارض وتحل عليها انوار الرحمن ومسك الايمان .
يقول الامام سيدي محيي الدين بن عربي رضي الله تعالي عنه وارضاه وقدس الله سره عند مجيئ الروم للإسكندرية المدينة البحرية فتنتشر الجنود المصرية وتقتل من الروم ألوف وألوف وترعب الكفر من الخوف . هذه الملحمه التي سيصطر فيها المصريين اعظم بطولاتهم ستكون علامه علي جبين العالم الغربي تثبت لهم ان اهل مصر فرسان وهم للحرب ند وللموت اصحاب فسيخشي الغرب ويبدء الجميع بعمل حسابات لقوة وهيبة وجثارة المصريين جيش وشعب لافرق بينهم .
احب اقول ان معركة الاسكندريه ستكون صفعه علي قفا امريكا ومن معها وسيلموا ان مصر وشعبها غير اي دوله او بلد عربيه اخري .
يقول ابن عربي فيغضب الدجال ويخرج من قلعه التلال ..
هنا علامه اخري واشاره تعبر عن عبقرية هذا الامام فهوا يعلم اين مكان الدجااال سبحان الله ارئيتم اهل الله يعلمون الغيبيات كيف انهم رجال الله وفرسانه وتحضرني قصة سيدي ابراهيم الدسوقي  رضي الله عنه وارضاه كان حاكم البلده التي يعيش فيها كان حاكم سيئ فظ فكان يحبس تلاميذ سيدي ابراهيم الدسوقي ويجلدهم ففي يوم اتي اليه مريد يشكوا له مما يفعله الحاكم  فقال له انتظر اعطيك رساله تعطيها للحاكم فدخل واحضر ورقه وكتب فيها الاتي ..

ســــــــــــها م الليل صـــائبة المرامي
                                           اذا وترة باوتارالخشــــــوع
يصــــــــــــــــــــــــــــوبها رجـــــال
                                           يطيلون السجود مع الركوع   بالســــنه تهمهم بدعــــــــــــــــــــــاء
                                              واجفان تفيض من الدموع   
اذا اوترنا ثم رمينا سهماً
                                              فلا يغني التحصن بالدروع 
ثم اعطاها لمريده فذهب بها الي الحاكم  وعندما انفرد الحاكم بها ليقرئها خرج منها ومن وسط هذه الابيات سهم فرشق في رقبته فارداه قتيلاً . انتهي
عاوز اقول ان الاولياء صناعه خاصه تخص المولي عز وجل 
 وهم اهل الله كما ينطق بقولي هذا العامه فان كان ابن ع ربي يعلم اين الدجال فنهم فهوا صادق في قوله ففي حديث قيل انه يسكن في دير وانه مجنزر بالجنازير طيب سؤال هل الدير ده اتبني لوحده ولا حد بناه صح وهل الدير هذا الي يومنا هذا خرب وليس به بشر سوي هذا المخفي ؟!!!!!!!!!!
بالطبع لا فهناك من يقف علي خدمته وانا اعلم هذا علم اليقين واعلم بان خروجه من جزيره ناحية ايران او للتاكيد جزيره تتبع ايران لان او اتباعه من اصبهان فكيف يكونون  ذالك لانها اقرب ارض له .
يقول ابن عربي          وعندها بشري قدوم ذا_الجلال_المسيح بصحبة الختم وظهور الإمام الفصيح ..
ثم ياتي المسيح من شرقي دمشق علي المناره البيضاء وليست الماذنه البيضاء لان اليهود عمالين يهدموا في جوامع سوريا كلها خوفاً من نزول المسيح عليه السلام لان هما عارفين في كتبهم انه له راجعه وانه حيظبتهم كويس .
الاوليــــــــــــــــــــــاء : . هم جراب الله الذي وضع فيه علمه وسره فهم اهل خاصته وهم الوكلاء المتوكلين بالارض الخلفااء الذي جعلهم الله خلفاء له فقال جل وعلا
اني جاعل في الارض خليفه
والخليفه او الخلافه هيا منزله عاليه عند الاولياء
تحياتي اليكم وتابعوني علي برنامج بري سكوب              @serag_elden10  او علي صفحتنا ع الفيس بوك
علوم مابين المهدي وصحابي مصر

        تحياتي للجميع .
                             سراج الدين الشهابي التيجاني الشريف